الملكة الحرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» اعلان عام.................
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 27, 2012 2:30 pm من طرف الملكة الحرة

» مهم جدا بخصوص المنتدى
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 10:40 am من طرف الملكة الحرة

» بعض اقوال العلماء والشاهير
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 9:50 am من طرف شلال الأحزان

» الى ياسمين خاص
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 9:36 am من طرف شلال الأحزان

» كل عام و أنتم بخير
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 9:04 am من طرف قلب جري

» قلب حري ..........................
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 9:02 am من طرف قلب جري

» sweet girl
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 8:59 am من طرف قلب جري

» فكر كا لمجانين
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 8:56 am من طرف قلب جري

» ابتسامتك البريئة
هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين أغسطس 20, 2012 8:52 am من طرف قلب جري

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟

4 مشترك

هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Empty هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  الملكة الحرة الأحد سبتمبر 11, 2011 6:43 pm

يا جماعة انا اكثير حيرانة اختى تقول انها حرام لانها معازف وهناك حديث سمعته اكثر من مره فيما معناه ان اذاانتشرت15 فى امتى انتظرو الهلاك كان من بينهم المعازف وكمان هاى القنوات تعلم قيم لكن تاكل عقول الاطفال الذين هم بناء الامة وعمدها فقد اصبحو يرددون اناشيدها ربما اكثر من القران الكريم فمثلها مثل الافلام تلهى عن ذكر الله تعالى وعندما نجد اثنان مسلمون يتخانقون من اجل طفلتين(رغدوديمة) ويسبونهم بل ونحن ايضا افلا يجب ان نفيق كل هذا نفعلة والاقصى مقيد واخوان لنا يموتون فى كل لحظة انظرو اخوانى الى حفلات طيور الجنة كم هى ممتلئة وانظرو الى خطب العلماء اريد ان اسئلكم سؤال كم واحدة تعرف ما هى قافلة الحرية التى اعتدى عليها والمسلمون صامتون وانظرو كيف نلاحق اخبار القناه بكل شغف ما من خبر الا نعرفة نحن الان اطفال ولكن يجب ان ننشى اولادنا على الجهاد وحب الاقصى وقبل كل ذلك يجب ان نكون قد اعددنا لننشئ انفسنا عليه (ففاقد الشئ لا يعطيه) الم نلاحظ ان فى القنوات الدينية جميع الاغانى عبارة عن اصوات رجال مركبة بدون موسيقى (معازف) بلييييز انا لااحكم بس هذا رئى وبليييز الى تعرف تسئل شيخ عن الحكم وعن حكم الكوتشينة (لعبة الورق)بكون ممنونة لها وحتى الان انا احاول ابطل مشاهدة طيور الجنة وكراميش بس مااقدر لهيك
شو رأيكم بتمنى الردود
الملكة الحرة................؟
الملكة الحرة
الملكة الحرة
Admin

https://al-mlka.banouta.net

هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Empty ?????????????

مُساهمة  فراشة المنتدى الجمعة سبتمبر 23, 2011 7:54 am

أنا سألت أنطيت الدين حكتالي ما حرام؟
بس أنا بقول sweet girls
أحلى أكيد و غير
نادين Very Happy Cool Smile cheers
بس أنتو شو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فراشة المنتدى

هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Empty رد عن هل طيور الجنة حرام

مُساهمة  دموع الورد الجمعة سبتمبر 23, 2011 10:47 pm

اكيد احلى sweet girl مع الفرقة وستبقا غير Very Happy cheers ومشكوووووووووووووووووووووووووورة على الرد الحلو flower cheers وطيور الجنة حرام عشان الموسيقة الوردة الصغيرة I love you شكرا فراشة المنتدى

دموع الورد

هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Empty رد: هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  الملكة الحرة الأحد سبتمبر 25, 2011 1:32 pm

يا جماعة أنا حطت الموضوع هادا عشان تحكو رأيكم ...... أنتوا عم تتفرجوا
على طيور الجنة و كراميش و بتحكوا أنه حرام يا جماعة أنا قلت بأخر الموضوع شو رأيكم مو عشان تمدحوا في sweet girls و الفرقة كمان بتحب مكراميش و طيور الجنة بتمنى منكم تعديل التعليق
مع تحيات أسرة منتدى الملكة الحرة..............
الملكة الحرة
الملكة الحرة
Admin

هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟  Empty رد: هل طيور الجنة و كراميش حرام؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  PALESTINE الأحد أكتوبر 02, 2011 7:01 pm

الصبايا حرام شرعا...

اما الشباب Laughing Laughing Laughing Laughing حلال...
PALESTINE
PALESTINE

مُساهمة  الملكة الحرة الإثنين أكتوبر 03, 2011 6:06 am

لا بجد حرام عليكم
ليش يعني أنتوا على رأسكم ريشة
Evil or Very Mad Sad Sad Sad Sad Neutral
Very Happy Cool الملكة الحرة Very Happy Cool
الملكة الحرة
الملكة الحرة
Admin

- مواضيع مماثلة